منذ 7 سنوات | حول العالم / وكالات

تنتشر في العاصمة الفرنسية عصابة ترصد رواد الفنادق والمطاعم الفخمة من السواح وتقوم بمباغتتهم ونشل مجوهراتهم وساعاتهم الثمينة.

ذكرت جريدة "لوباريزيان" أن عصابة ترصّدت شاباً قطرياً يحمل الجنسية الفرنسية ومقيم في منطقة بوطو بضواحي العاصمة الفرنسية واعتدت عليه بالضرب الشّديد.

وأشارت الى أن الشاب القطري يبلغ من العمر 29 عاماً وكان يتناول العشاء مع أخيه وابن عمّه في مطعم معروف في شارع "ماتينيون" القريب من جادة "الشانزاليزيه" وعند خروجه متجهاً إلى سيارته هاجمه شاب يرتدي خوذة واعتدى عليه بعنف بالضرب الشديد وطرحه أرضاً وانتزع من يده بالقوة ساعته الفاخرة جداً من نوع "ريتشارد ميل" والتي يبلغ سعرها 90 ألف يورو ثم حاول الفرار على متن دراجة نارية من نوع "سكوتار" وفي هذه اللحظة تدخّل ابن عم الشاب القطري وشقيقه لنجدته وانقضّا على المعتدي وطرحاه أرضاً.

وأشار المصدر نفسه انه بعد ذلك أطلّ أربعة أفراد من مكان كانوا يختفون فيه، وهم بقية أفراد العصابة لنجدة رفيقهم المعتدي، ونجحوا في الفرار جميعاً بسرعة في الشوارع الخلفيّة ومعهم السّاعة الفاخرة، وقد سارع الشاب القطري إلى إعلام الشّرطة حاملاً معه بعض ما تركته العصابة عند فرارها من بينها حذاء.

 


أخبار متعلقة



جميع الحقوق محفوظة 2024